كيفية اختيار وسيط الفوركس المناسب

كيفية اختيار وسيط الفوركس المناسب

    كيفية اختيار وسيط الفوركس المناسب ، فإن السوق المالية الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم ، بمتوسط ​​دوران يومي يزيد عن 4 تريليون دولار ، ومن الصعب اختيار منصة تداول الفوركس المناسبة لأنها لا تحتوي على السوق المركزي ، بالإضافة إلى العدد الكبير من وسطاء الفوركس والمتزايد باستمرار ، بسبب الطلب على تداول الفوركس لتحقيق العديد من الأرباح في فترة زمنية قصيرة ، مثل تحقيق أرباح تجارة المعادن ، وتداول النفط ، وتداول الذهب
    من خلال هذه الخطوات ، يمكنك اختيار وسيط فوركس المناسب لممارسة عملك في السوق المالية الأجنبية ، على النحو التالي:
    كيفية اختيار وسيط الفوركس !
    الالتزام التنظيمي في الولايات المتحدة
    عند اختيار وسيط تداول ، يجب التأكد من انضمامه بشكل رئيسي إلى مؤسستين. أولاً ، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة "NFA" هي منظمة ذاتية التنظيم تقوم بتصنيع العقود المستقبلية في الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل هذه المنظمة على حماية السوق المالية المدرجة والتجار والمستثمرين وتساعد المتداولين على تحمل المسؤوليات التنظيمية.

    ثانياً ، إن لجنة العقود الآجلة للولايات المتحدة "CFTC" هي وكالة حكومية مستقلة تنظم أسواق العقود الآجلة للسلع والخيارات ، وتعمل هذه المنظمة على حماية وسيطها والمشاركين في السوق من الاحتيال والتلاعب والممارسات التجارية غير السليمة ، عن طريق بيع السلع المالية والعقود الآجلة خيارات ، فضلا عن دعم أسواق العقود العاجلة وفتح مجالات المنافسة المالية الآمنة.
    الموقع الإلكتروني الشهير الذي يعلن عن وسيط تجاري ليس بالضرورة تابعًا لهذه المنظمات ، ولكن عند دخول صفحات الويب الخاصة بالوسطاء ، ستتوفر معلومات عنهم في قسم "نبذة عنا" وستعرف عند قراءة الوصف ما إذا كانت تابعة مع "NFA" وخاضعة لقوانين وقواعد "CFTC"
    ساعية لعفو ربها
    writer and blogger, founder of موقعى .