بعض النصائح الهامة في مجال الفوركس

بعض النصائح الهامة في مجال الفوركس


    بعض النصائح الهامة في مجال الفوركس

    كيف يمكنني أن أكون تاجر فوركس مربح؟

    استخدم رافعة مالية منخفضة ، أو لا تستخدم رافعة مالية

    الآن بعد أن راجعنا الدليل ، بدت النسب أفضل بالنسبة لك. 30٪ من متداولي الفوركس الفرديين هم الفائزون ، ومن المؤكد أن هذا الرقم سيكون أعلى بكثير إذا فشل في تضمين جميع المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية عالية جدًا. لذا ، فإن الشيء الأساسي الذي ستقوم به هو استخدام رافعة مالية منخفضة للغاية أو حتى عدم استخدام رافعة مالية. من الناحية العملية ، يشير هذا إلى عدم المخاطرة بأكثر من 0.5٪ (من الناحية المثالية 0.25٪) من حسابك في صفقة واحدة. لا تسمح بالسعي وراء المال لتشكيلك الجشع ، في تداول الفوركس ، يمكن أن يكون لذلك نتائج عكسية.

    قم بعمل إيداع صادق

    إذا كنت ستودع 100 دولار فقط ، فلا بأس ، ولكن عليك احترام هذه الكمية دون الجشع. إذا كان 100 دولار لا يعني الكثير بالنسبة لك ، فعندئذٍ لن تكون متحمسًا بما يكفي لتداوله جيدًا.

    استخدم استراتيجية تداول معقولة

    لا يمكنك توقع البدء في وضع الصفقات وكسب المال على الفور. ترغب في حضور الفرص التي تعتقد فيها أن السوق يضع الفرص لصالح التسوق أو بيع الصفقات ، وبالتالي تتداول وفقًا لخطتك. إذا لم يكن لديك تقنية لاكتشاف هذه الفرص ، فقد تكون تتلمس طريقك في الظلام.
    لقد ثبت جيدًا أن الأسواق غير فعالة ، أي الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاه ، إذا تم تنفيذها بعناية ، تتيح لك تكوين ربحية طويلة الأجل للمال في الأسواق السائلة ، والتي تشمل أزواج العملات الرئيسية في الفوركس على سبيل المثال EUR / USD و USD / JPY. واحدة من الاستراتيجيات التي عملت بشكل أفضل في سوق الفوركس على مدى العقود الأخيرة هي تداول الاختراقات إلى قمم أو قيعان جديدة لمدة 50 يومًا على هذين الزوجين الرئيسيين ، باستخدام أوامر وقف الخسارة الضيقة نسبيًا ونوع من جني الأرباح. قد لا تكون استراتيجيات التداول المتراجعة متداولة بشكل مربح في أزواج العملات الأجنبية بينما تكون في مواقع قوية.

    اتبع استراتيجية التداول الخاصة بك وكن متسقًا

    إن امتلاك استراتيجية تداول صادقة ومربحة لن يسهل استخدامك لأية أموال إلا إذا نفذتها بشكل صحيح. من المهم ألا تكون مكتئبًا أو يشعر الناس بالإحباط بسبب خسارة الصفقات - تذكر أن جزءًا من الخطة هو امتلاك بعض الصفقات الخاسرة ، وهي ليست صفقة ضخمة طالما أنك تحافظ على أحجام فردية صغيرة. يجب أن تتوقع فترات الخسارة ، والتي ستقوم بتعديلها لفترات كسب المال وكسبه. ومع ذلك ، يجب أن تكون متسقًا ، أنه إذا توقفت عن القيام بالصفقات ، فمن المحتمل أن تفوت الصفقات الرابحة التي ستحدث الفرق.
    من المهم التحكم في عواطفك - يصبح معظم المتداولين عاطفيين ، لكن التجار الفائزين يجدون طريقة لمنع عواطفهم من تدمير تنفيذ التداول.

    كم من المال يمكنك كسبه من تداول الفوركس؟

    في تداول الفوركس ، تميل الأرباح إلى العودة بشكل غير منتظم ، لذلك من الأفضل النظر إلى الأداء على المدى الطويل لأن ذلك يحقق أفضل ربحية ممكنة. يمكن أن تختلف النتائج ولا يوجد ضمان للربح ، لكن تجار الفوركس الجيدين يميلون إلى التفوق على معايير الصرف. لقد راجعت أكثر الطرق فعالية لتحويل $ 10،000 إلى $ 1 مليون عن طريق تداول الفوركس من قبل.

    خاتمة

    على الرغم من أن تداول الفوركس ليس مربحًا للعديد من المتداولين الأفراد ، إلا أنك ستكون قادرًا على تحقيق النسب المئوية لبناء الأموال لصالحك من خلال استخدام رافعة مالية منخفضة جدًا أو بدون استخدام رافعة مالية ، والحفاظ على أكثر المخاطر منخفضة لكل عملية تداول ، واعتماد استراتيجية تداول جيدة بدون جشع أو نفاد صبر.
    Mohamed Sleem
    @Posted by
    writer and blogger, founder of موقعى .

    Post a Comment