معلومات واساسيات الفوركس

معلومات واساسيات الفوركس

    معلومات واساسيات الفوركس 


    لماذا صرف سوق الصرف؟ ما هي فوائد هذا السوق؟

    يحتوي سوق الفوركس على العديد من الميزات غير المتوفرة في السوق التجاري الآخر ، بما في ذلك:

    لا عمولات على التداول

    نظرًا لأن التداول داخل سوق الفوركس يتم بدون عمولات إضافية على التاجر ، فإن رسوم التخليص والرسوم الحكومية بصرف النظر عن رسوم الوساطة التي تقدم خدماتها للعميل ورسوم الأشخاص ممثلة في (فرق السعر) فرق سعر الشراء من سعر البيع فقط.

    لا يوجد حد لحجم الصفقة

    في أسواق العقود الآجلة ، فإن حجم العقد هو الذي يحدد مقدار التبادلات. هناك عادة في حجم العقود الآجلة ، على سبيل المثال ، للفضة 5000 أوقية. في الفوركس ، أنت تحدد أبعاد الصفقة بنفسك ولن يتم تحميلك حجم معين سواء كان حجم حسابك صغيرًا أم لا ، على سبيل المثال ، 250 دولارًا.

    تكاليف معاملات منخفضة

    تكلفة المعاملة منخفضة للغاية أو ما يسمى (فرق العرض / الطلب) لأنها تبدأ من 0.1 بالمائة.

    يعمل السوق 24 ساعة يوميا

    لا يوجد انتظار لفتح الجرس - يبدأ سوق الفوركس من مساء الأحد حتى بعد ظهر الجمعة بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وبالتالي ينام سوق الصرف.
    هذا أمر رائع للأشخاص الذين يرغبون في التداول بدوام جزئي ، لأنك ستختار الوقت الذي يناسبك بمجرد أن ترغب في التداول في الصباح. وقت الظهيرة. ليل.
    لا أحد يستطيع السيطرة على سوق الفوركس المزال من (احتكار).
    إن سوق الفوركس لا يحتكر الكثير ، ولا يمكن لأي شخص السيطرة عليه ، ولا حتى البنوك المركزية.

    الهامش

    في تداول الفوركس ، ستحصل على هامش يتجاوز قيمة حسابك الذي تم إيداعه. كمثال ، يقدم وسطاء الفوركس هامشًا بنسبة 1: 200 ، مما يشير إلى أنه إذا كانت كمية حسابك ، على سبيل المثال ، 50 دولارًا ، فسوف تقوم بعمليات شراء أو مبيعات بقيمة 10000 دولار بالعملات . .
    وبالمثل ، مقابل 500 دولار ، يمكن للمرء أن يتداول بمبلغ 100 ألف دولار ، وبالتالي قد يكون التداول بهامش إضافي سيف ذو حدين. بدون إدارة المخاطر ، فإن استخدامه بأفضل سعر يمكن أن يسبب خسائر كبيرة بالإضافة إلى المكاسب.

    سيولة عالية

    نظرًا لأن سوق الفوركس يمكن أن يكون سوقًا ضخمًا جدًا ، فإن السيولة المالية عالية جدًا وهذا يعني أنه في ظل ظروف السوق العادية ، بنقرة واحدة على الماوس ، ستتمكن من الشراء والبيع على الشوكات كما تفضل ، ستتمكن من لتسجيل أوامر البيع أو الشراء المعلقة حتى تكون نقطة الدخول في السوق وستتمكن أيضًا من تحديد أبعاد ربحك وتحديد أبعاد خسارتك كيفما تشاء.

    حسابات تجريبية للتعليم والتدريب

    نظرًا لأن شركات الوساطة تسمح لك بفتح حساب تعلم وتدريب تجريبي مجاني يحتوي على كل شيء بدءًا من التحليل / الأخبار / الرسوم البيانية التوضيحية ويوفر هذه الخدمات مجانًا حتى التعليم والتدريب وفتح حساب حقيقي.

    يمكنك التجارة مقابل أموال أقل

    يمكنك الدخول بكمية نقدية منخفضة للغاية واستبدال سوق الفوركس ، والذي يمكن أن يكون 250 دولارًا أو أقل في بعض شركات الوساطة ، وهو بديل تمامًا لعقود الصرف والعقود الآجلة.

    ما هي الأدوات التي يجب على المرء أن يبدأ تداول الفوركس؟

    الإجابة: جهاز كمبيوتر مزود باتصال إنترنت عالي السرعة وكل البيانات الموجودة على الموقع هي كل ما يتطلبه الأمر لبدء تداول العملات.
    هذه هي بعض اساسيات الفوركس وانتظروا مواضيع اخري مهمة عن الفوركس 
    Mohamed Sleem
    @Posted by
    writer and blogger, founder of موقعى .

    Post a Comment