بعض الاسالة الهامة في الفوركس

0

بعض الاسالة الهامة في الفوركس

لماذا يخسر 70٪ من متداولي الفوركس الأفراد ؟

الآن بعد أن وجدنا أنه بالنسبة لنحو 70٪ من الأشخاص الذين يحاولون ، من غير المجدي تكوين أموال من تداول الفوركس ، علينا أن نتساءل لماذا. في النهاية ، إذا كانت الأسواق عشوائية لأن فرضية “الأسواق الفعالة” توحي ، ألا يجب أن يتم تقسيم الفائزين والخاسرين على حوالي 50-50؟
يمكن أن يكون التقسيم المتساوي بين الفائزين والخاسرين أيضًا إذا كان الفوركس قد يكون سوقًا سيتم إطلاقه في نهاية المطاف ، حيث يجب أن يكون هناك خاسر لكل من يكسب ويكسب المال ، وعلى العكس من ذلك. ومع ذلك ، فإن تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات ليس تداولًا بمبلغ صفري ، بل هو إجمالي تداول سلبي ، لأن تجار الفوركس الفرديين:

عليهم أن يدفعوا فرقًا وعمولة أو كلماتهم للدخول والخروج من التداول.
عادة ما يحتاجون إلى دفع رسوم حتى صباح اليوم التالي لأي تداول مفتوح بعد الساعة 17:00 بتوقيت التفاح الكبير.
هذا يعني أن النسب المئوية ضد متداول فوركس / سي إف دي الفردي.
ومع ذلك ، ليس من المستحيل التغلب على هذه الاحتمالات ، حيث يشهد 30 ٪ من المتداولين الأفراد على أنهم يكسبون المال.
منذ عدة سنوات ، نشر وسيط فوركس فردي ضخم بيانات تظهر اختلافين واضحين بين المتداولين الرابحين والخاسرين. التجار الذين:
جعلوا ودائع أعلى في حساباتهم.
استخدم رافعة أقل واقعية.
كانت ربحهم أعلى. سنقوم بفحص كل من هذين العاملين ، على الرغم من ارتباطهما ، لأن المتداولين الذين يودعون أموالًا أقل يميلون إلى استخدام رافعة مالية أعلى.

لماذا التجار برأس مال أفضل أكثر نجاحا ؟

يمكن أيضًا لتجار الفوركس والأفراد الذين يقومون بإيداع أكبر أن يكونوا أكثر ميلًا لاستيعاب تداولاتهم على محمل الجد ، لأنهم يخاطرون بمبالغ أكبر ، وأنهم يعرفون داخليًا أن فرصهم في تحقيق أرباح أكبر هي فرص أكثر لكسب المال حتى الآن. على سبيل المثال ، يجب على المتداول الذي يودع 100 دولار بعوائد 20 دولارًا أن يكون مسرورًا من نفسه كما يفعل المتداول الذي يودع 10000 دولار ويحقق عوائد بقيمة 20000 دولار ، لأنه نفس الإنجاز ، يعود بنسبة 20 ٪. لذا ، إلى حد ما ، قد يكون هذا مجرد مسألة تركيز ومعنى.

لماذا يكون تجار الفوركس ذوي الرافعة المالية الأكثر نجاحًا ؟

واحدة من خصائص تداول الفوركس بالتجزئة هي أن الرافعة المالية العالية نسبيا التي يقدمها الكثير من وسطاء الفوركس / العقود مقابل الفروقات ، وخاصة أولئك الذين هم خارج الاتحاد الأوروبي (تسمح أستراليا برفع يصل إلى 500: 1). يسمح العديد من الوسطاء أيضًا بفتح حسابات مع ودائع ولكن 100 دولار. وهذا يشير إلى أن الكثير من المتداولين الأفراد يمكنهم فتح حسابات بإيداع بقيمة 50 دولارًا فقط واستخدام الرافعة المالية من 400 دولار إلى 1 لتشكيل تداول واحد بقيمة 20000 دولار. ثم يقوم هذا التداول إما بمسح حسابهم أو مضاعفته ثلاث مرات ، والذي من المرجح أن يوجه إلى تداول مختلف برافعة مبالغ فيها مع نفس النتيجة.

في حين أن هناك بعض المنطق هنا – نظرًا لأن سلسلة من الصفقات المربحة ذات الرافعة المالية العالية ستكون أبسط طريقة لتحقيق عوائد ضخمة وأرباح مالية سريعة نظريًا – فإن الاحتمالات ضد مثل هذه المقامرة تؤدي إلى أي شيء بخلاف إلغاء الحساب بعد بعض الصفقات صغيرة جدا.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الرافعة المالية الأقل تجعل من السهل تنظيم وتقليل المخاطر ، وهو ما قد يكون من العوامل الرئيسية التي تجعلك تكسب المال على المدى الطويل. يتم تفسير مشكلة الخطر هذه بشكل أفضل من خلال حقيقة أنه عندما يفقد المتداول 20 ٪ من أعلى رصيد ، تبدأ الحالة في أن تصبح أكثر صعوبة في التعويض عن هذه الخسائر. خسارة 20٪ تتطلب ربح 25٪ ، وخسارة 50٪ تتطلب ربح 100٪.

الاسالة الشائعة :-

هل يمكنك أن تصبح ثريًا من خلال تداول الفوركس ؟

من الممكن كسب المال والحصول على الأغنياء عن طريق تداول الفوركس ، ولكن من الصعب جدًا محاولة القيام بذلك ما لم تبدأ بمبالغ كبيرة من المال ، حيث يخسر 70 ٪ من متداولي الفوركس الأفراد المال في المستقبل. ومع ذلك ، قد يكون التفوق على سوق الأوراق المالية في المستقبل هدفا واقعيا.

كم يكسب تجار الفوركس في اليوم ؟

قد يحقق تاجر الفوركس ربحًا أو يفقد أي مبلغ في المستقبل دون القلق بشأنه طالما أن الخسائر ليست مفرطة. ما يهم هو الأداء على المدى الطويل ، حيث أن التداول عاجلاً أم آجلاً غير ذي دلالة إحصائية.

هل تجارة الفوركس فكرة جيدة ؟

تداول الفوركس هو فكرة جيدة ومربحة للمال ، إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال وتثق بنفسك لمتابعة استراتيجية تداول لائقة طويلة الأجل مع تقليل المخاطر ، حيث يمكن ان يكون استثمار متنوع وتستطيع كسب المال منه

Leave A Reply

Your email address will not be published.